أول لعبة رعب جزائرية …

السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,

اليوم حبيت أشارككم لعبة جزائرية مصممة و مبرمجة من طرف الشاب ” زكرياء بوط ” ,

إسم اللعبة Tergo

تاريخ الإصدار : بين شهر أفريل و ماي (منصة Steam )

نوع اللعبة : Survival Cosmic Horror

عمر اللعبة : حوالي 5 – 6 ساعات …

صفحة الفيسبوك للمطور :


زكرياء , شاب جزائري صاحب ال 17 سنة , قام من قبل بتصميم ألعاب , لكن هذه المرة يأتي بلعبة جديدة مصممة بال 3D , (في الأول لما رأيت صور اللعبة , إعتقدت أنها من أحد الشركات المعروفة ك Ubisoft , لكنها من الشاب نفسه )

 

 

إستخدم صديقنا في اللعبة محرك Unreal Engine 4 لتصميم اللعبة ,

تتضمن اللعبة طور القصة Story , و ايضاً تعاوني Coop , و كذلك  الأونلاين Multiplayer !

حسب صديقنا زكرياء ,  إذا لحق الدعم فوق 4000 دولار , فإنه سيقوم بإصدار اللعبة على الأجهزة Xbox one و PS4

 


قصة اللعبة :

ترڨو, هي لعبة رعب كوني ذات المنظور الأول تعمتد على الخوف من المجهول لإرعاب اللاعب, حيث تحط باللاعب في فوضى كونية في عام 2027 حين تفيق داريا لا شيئ ماعدا رؤيتك لوشوم غريبة تغطي جسمك بأكمله و سماعك لأصوات غريبة قادمة من السماء, و كأن السماء تصرخ, لكن هذا ليس بشيئ غير إعتيادي في هذا العالم الفوضوي أين روح الشر أرادت إيقاف الشر شيئ غريب حدث وخلق فجوة تناقضية في الكون حيث كل شيئ فيها صار غير إعتيادي, فجوة
إنقلبت فيها الموازين والأرواح التي كنت تعذبها غرقا تعلمت أن تسبح. فتمنى أن يرحمك حظك لأنه هذه الأرواح لن ترحمك. من أنت؟ من فعل هذا؟ كل هذه الأسئلة واكثر ستطرحها و تجيب عليها بينما تلعب في اللعبة التي أعطت أهمية لإدماج القصص في نواة اللعبة في بيئة  واقعية و غريبة في نفس الوقت حيث تجعلك تشكك في كل شيئ من حولك بينما تنمي وتطور لديك فكر تساؤلي ملهم ومعلومات حقيقية عن علوم الفلك و الكون, من أول لحظة تبدأ فيها بلعب اللعبة إلى غاية ما تنتف الأشباح عيناك, هل أنت قدها؟

 

 

فيديو عن اللعبة :

 

 

كل التوفيق لأخونا زكرياء في مشروعه <3

Facebook Comments