إصلاح PUBG: تحديث جديد يُضيف بندقيَّة و «سكوتر»!

الأسبوع الماضي، خرج علينا فريق PUBG معلنًا عن بدء حملة إصلاح اللعبة، واعدًا الجماهير بتحسين التجربة وإثرائها وإصلاح مشاكلها خلال الفترة القادمة. وبالفعل، ها نحن ذا نقطفُ أولى ثمار الإصلاح بتحديثٍ جديد.

فبجانب الإصلاحات والتحسينات التقنيَّة، أصدر الفريق أولى التحديثات -بشكلٍ تجريبيٍ- والذي تكفَّلَ بإضافة بندقيَّة تحمل اسم Beryl M762 والتي يمكنك إضافة ملحقاتٍ بها لتزيد من استقرارها أثناء إطلاق النيران – وهو ما يجعلها أكثر دقة من بندقيَّة AKM بقليل.

وعلاوةً على ذلك، أضاف التحديث مركبةً جديدة، وهي «سكوتر». لسوء الحظ، ستتوفر هذه المركبة حصريًا في خريطة Sanhok الجديدة، حيث ستحلّ محل الدرَّجات الناريَّة التقليديَّة.

ولعل أبرز الإضافات الجديدة على أسلوب اللعب تتلخص في نظام التبليغ الجديدة – حيث بات بإمكان اللاعبين الإبلاغ عن زملائهم في الفريق في حال الاشتباه بهم في عمليات غش، هذا فضلًا عن التبليغ عن الأعداء -بطبيعة الحال- في حال لم يظهروا على شاشة القتل بشكلٍ صحيح.

وما سيكون جديرًا بالإعجاب حقًا، هو أن نظام التبليغ الجديد سيُخطِر اللاعبين بالإجراءات التي تم اتخاذها مع اللاعبين المُبلغ عنهم – وهو ما قد يمنح اللاعبين شعورًا بأن تبليغاتهم ذات أهمية وأن فريق تطوير PUBG لا يتجاهلها.

أخيرًا في هذا الصدد، بات هذا التحديث متوفرًا في الخوادم التجريبيَّة على PC فحسب، ومن المتوقع أن يصدر بشكلٍ نهائيٍ بعد مدة قصيرة على PC و Xbox One.

وفي سياقٍ ذا صلة، أعلنت شركة Tencent عن تجاوز مبيعات PUBG Mobile حاجز المئة مليون تحميل، في جميع أنحاء العالم. بل والأكثر من ذلك، كان إعلانها وصول عدد المستخدمين النشطين «يوميًا» إلى أكثر من 14 مليونًا عبر iOS و Android.

يُذكر أن PlayerUnknown’s Battlegrounds متوفرة الآن على PC و Xbox One و iOS و Android.

 

المصدر : saudigamer

Facebook Comments