مُنتجة Assassin’s Creed السابقة تغادر شركة EA بعد تغييرات برئاسة فريق EA Motive

قبل ثلاث سنوات سمعنا خبر انضمام Jade Raymond لشركة EA مغادرة يوبيسوفت بعد أن كانت تشغل فيها منصب مُنتجة Assassins Creed ومنذ ذلك الوقت لم نسمع إلا عن مشاريع سرية يتم العمل عليها داخل فريق EA Motive الذي تقوده Raymond دون أن يتم الإعلان عنها رسمياً.

ولكن يبدو بأن الأمور لم تسر وفق المخططات ووفق ما تشتهيه سفن اللاعبين الذين تأملوا خيراً من مشاريع ريموند، فاليوم كشفت EA عن مغادرة Jade Raymond للشركة وبأنه سيتم تسليم قيادة الاستوديو لنائبة الرئيس Samantha Ryan التي كانت مسؤولة عن EA Mobile, Maxis, و BioWare.

 

Chief Studios Officer:

لقد قامت رئيسة الاستوديوهات Laura Miele باتخاذ عدة خطوات من أجل ضمان دعم أكبر لفرق التطوير من بينها تولية Samantha Ryan مهام جديدة لرئاسة مزيد من الفرق من بينها EA Motive.

تتمتع Samantha بمواهب عدة لخلق تصاميم مبدعة ودعم المطورين وتمكينهم من تحقيق رؤيتهم وجلبها للحياة، كما أنها تمتلك خبرات عميقة بصناعة الألعاب تمتد من The Sims إلى Batman: Arkham City إلى No One Lives Forever إلى اللعبة المنتظرة بشدة Anthem.

مع هذا التغيير قررت Jade Raymond مغادرة الشركة، خلال فترة عملها معنا ساعدت Jade ببناء فرق تطوير عظيمة ونحن ممتنون للجهود التي بذلتها معنا ونتمنى لها التوفيق في خطوتها التالية، وستبقى مشاريع Motive التي كانت قيد التطوير تسير كما هي دون تغيير يطرأ عليها.

Facebook Comments