مشتركو Xbox Live Gold بإمكانهم لعب لعبتين مجاناً بعطلة نهاية الأسبوع

مشتركو Xbox Live Gold بإمكانهم لعب لعبتين مجاناً بعطلة نهاية الأسبوع

من وقت لآخر بحصل ملاك اكسبوكس ون من أصحاب اشتراك Xbox Live Gold على فرصة للعب بعض الألعاب بشكل مجاني ولفترة محدودة عبر عروض تقوم بها مايكروسوفت لمشتركي خدمتها الشبكية.

وفي عطلة نهاية الأسبوع هذه ستقوم مايكروسوفت بإتاحة الفرصة للمشتركين بلعب لعبتين مجاناً هما Gears of War 4 و The Crew 2 وذلك من اليوم ولغاية يوم الاثنين 29 أبريل الساعة 9:59 صباحاً بتوقيت السعودية.

Gears of War 4 يمكن شرائها حالياً بسعر 39.99 دولار أما The Crew 2 فهي متاحة بسعر 18 دولار أي أنه بحال أعجبتك إحدى هاتين اللعبتين يمكن لك شرائهما بسعر معقول نسبياً.

هذا وكانت Gears of War 4 قد حصلت من قبلنا على تقييم لعبة ممتازة وهذه زبدة تجربتنا لها:

جيرز 4 من أفضل ألعاب الأكشن في هذا الجيل، سواء لعبت هذه السلسلة من قبل أم لا. اشتر اللعبة دون تردد في حال كنت تملك Xbox One أو PC. وفي حال لم تملك أيا من هذين الجهازين، فقد يكون الوقت المناسب لامتلاك أحدهما. وبالنسبة لعشّاق السلسلة، لا تنتظر شيئاً ثورياً من الجزء الرابع، وانما توقّع المزيد من جيرز مع مجموعة من الإضافات.

أما The Crew 2 فحصلت على تقييم لعبة ممتعة وهي تقدم العديد من الخيارات المتنوعة من المركبات والتحديات المختلفة لكن عالمها المفتوح لا زال يفتقر للمهام التفاعلية. الطور التعاوني يضيف الكثير لتجربة اللعبة بشكل مؤقت حتى يتم إضافة الطور التنافسي.

المصدر : سعودي جيمر

Facebook Comments