مخرج لعبة THE DIVISION 2 يؤكد رسمياً وجود جزء جديد من سلسلة SPLINTER CELL

قامت شركة Ubisoft بإصدار بيان حول تغريدة “جوليان” وذكرت الشركة بأن الغرض من التغريدة كان المزاح فقط وهو ما يفعله “جوليان” دوماً، وأن الشركة ليست بصدد أي إعلان رسمي تجاه اللعبة خلال الفترة الحالية.

منذ إصدار أخر أجزاء سلسلة Tom Clancy’s Splinter Cell في 2013 وبات الجميع من وقتها يطالب شركة Ubisoft بإحضار الجزء الجديد من السلسلة ولكننا دوماً لم نحصل على أي ردود فعل من قبل الشركة، حتى أنه خلال الفترة الماضية والعاميين الأخريين ظهرت العديد من الشائعات والتقارير تشير إلى وجود جزء جديد من السلسلة بالفعل قيد عملية التطوير كما صرحت المطورة المعروفة Jade Raymond قبل رحيلها عن الشركة، ولكن ها نحن نحصل على التأكيد الرسمي الأن حول وجود جزء جديد بالفعل من تلك السلسلة العريقة.

حيث قام منذ قليل Julian Gerighty مخرج لعبة The Division 2 عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر” بالإعلان رسمياً عن عمله رفقة بعض المطورين الذي شاركوا في تطوير ألعاب Far Cryو Rainbow Six Siegeو For Honor وأيضا Ghost Recon، وذكر بأنعم يعملون بالفعل على الجزء الجديد من سلسلة Splinter Cell. وليس هذا فحسب بل أشار أيضا بأنه متحمس للغاية لمؤتمر الشركة بمعرض E3 2019 والذي ربما يكون أخيراً الموعد الأمثل للكشف عن الجزء الجديد من السلسلة.

جديرا بالذكر أن مؤتمر شركة Ubisoft سينطلق يوم الاثنين 10 يونيو في تمام الساعة 11 ليلاً بتوقيت السعودية.

المصدر : IGN

Facebook Comments