ارباح لعبة Rainbow 6 Siege وصلت الى مليار دولار امريكي, و المزيد..

يوم الامس كشفت شركة Ubisoft عن نتائجها المالية الخاصة بالسنة المالية الحالية 2019, النتائج اظهرت ارقاما ايجابية للغاية لتصبح السنة المالية الحالية هي الافضل للشركة منذ تأسيسها, و لعل ابرز ما ظهر من نتائج كانت تخص لعبة Rainbow 6 Siege الصادرة في عام 2015 و التي تلقت حينها انتقادات واسعة قبل ان تصبح اللعبة من افضل العاب الشركة التي تعامل كخدمة بحيث تدعمها بمحتويات اضافية لسنوات عديدة.

نتائج لعبة Rainbow 6 Siege في تقرير الشركة المالي كانت متمثلة بالاتي:

  • وصلت ارباح الشركة من اللعبة الى مليار دولار امريكي و العدد قابل للزيادة طبعا.

  • عدد لاعبي اللعبة النشطين فيها قد وصل الى 45 مليون لاعب نشط.

  • اخيرا, شهدت اللعبة ازديادا في عدد اللاعبين بنسبة 40% في الفترة ما بين شهر أفريل من عام 2018 الى نهاية شهر مارس من العام الحالي 2019.

و على الجهة الاخرى لعبة The Division 2 لم تصل الى مستوى توقعات الشركة من حيث المبيعات على الاجهزة المنزلية الحالية مقارنة بجزئها الاول و لكن على الحاسب الشخصي تضاعفت نسبة المبيعات 10 اضعاف عن مبيعات الجزء الاول و السبب في ذلك هو اتاحة اللعبة على منصتين مختلفتين هما Uplay التابعة للشركة و منصة Epic Store التي حلت بديلا لمنصة Steam.

ايضا من ضمن التقرير تواصل سلسلة Far Cry التألق حيث اصبح الجزء الخامس من السلسلة هو افضل عنوان للشركة في هذا الجيل مبيعا, ما هي توقعاتكم لمستقبل الشركة في السنوات المقبلة خصوصا عندما نستقبل اجهزة الجيل الجديد من المنصات المنزلية..!

المصدر : vga4a

Facebook Comments