تأكيد توافر Rainbow Six Siege على PS5 وجهاز Xbox القادم

تماما كما كان متوقع، وكما يفترض أن يحدث، ستدعم لعبة التصويب الجماعية Rainbow Six Siege أجهزة الجيل القادم PS5 و منصة Xbox المرتقبة دون وجود نية لدى Ubisoft للعمل على إصدار جديد وافتقاد قاعدة جماهيرية عريضة.

عندما تم الكشف عن Rainbow Six Siege لأول مرة، تم تأكيد دعم اللعبة لسنوات طويلة دون توقف، حيث يدخل العنوان عامه الرابع بالأسواق قريبا مع نجاح ضخم وقاعدة جماهيرية تتجاوز 45 مليون لاعب، وبالتالي لا يوجد ضرورة من العمل على إصدار جديد في ظل نجاح اللعبة على المستوى الجماهيري وتحقيق مردود ممتاز حتى اللحظة.

مدير العلامة التجارية Alexandre Remy تحدث مع dailystar خلال نهائيات بطولة دوري المحترفين الأخيرة بمدينة “ميلان” موضحا أن لا نية لدى فريق التطوير للعمل جزء جديد، بل يخطط للإستمرار في دعم العنوان على أجهزة الجيل القادم سواء من خلال إصدار اللعبة بسعر أرخص أو من خلال ميزة التوافق لدعم ألعاب الجيل السابق.

Remy يؤمن أن نجاح أي لعبة جماعية يعتمد في الأساس على القاعدة الجماهيرية الضخمة، وبالتالي يحافظ فريق التطوير على وعودة السابقة بتوفير عدد ضخم من الشخصيات القابلة للعب يصل إلى 100 شخصية، كذلك يتوقع أن يتم دعم نقل ملفات الحفظ على أجهزة الجيل الجديد ليستكمل كل لاعب مسيرته التي بدأها منذ عدة سنوات دون أي مشاكل.

المصدر : IGN

Facebook Comments