إشاعة : Watch Dogs Legion هو عنوان الجزء الثالث من السلسلة

ا شك أن سلسلة Watch Dogs من أضخم العناوين التي تمتلكها شركة Ubisoft وهنالك شائعات كثيرة حقًا بأنها ستعود إلينا مع إعلان كبير في معرض E3 2019 القريب.

 

والآن هنالك تسريب عبر موقع Amazon يشير إلى أن الجزء الثالث من السلسلة سيكون بعنوان Watch Dogs Legion وسوف يتوفر بسعر تقليدي بحدود 60 دولار.

ويقول التقرير أن التسريب يأتي من موظف لشركة Ubisoft هو من قام برفع اسم اللعبة إلى المتجر -ربما عبر الخطأ؟- ولذلك يدعي التقرير أن الموضوع موثوق نوعًا ما.

كما وأن تفاصيل اللعبة في صفحة المتجر هذا هي على وفاق مع الشائعات السابقة، حيث يقال أنها تقع في مستقبل قريب ضمن لندن، ولكنها ليست لندن كما نعرفها بل حدثت تغييرات اجتماعية وسياسية وتقنية عديدة.

من المثير للاهتمام أن الوصف يدعي إمكانية اللاعب التحكم بأي شخص يريده وامتلاك الشخصيات لمجموعة كاملة من الحركات وردود الفعل وأصوات وصفات وغيره، يتم إرشاد وتوليد هذه الأشياء السابقة باستخدام الأنظمة المختلفة لأسلوب اللعب حسب ما ذكر.

هل هذا يعني أن الجزء الثالث لن يمتلك بطل واضح؟ لا ليش واضح بعد في الواقع وإنما في الحقيقة كل هذا الكلام يُعتبر شائعة غير مؤكدة وليس لدينا أي تعليق من أي جهة رسمية لشركة Ubisoft.

المصدر : IGN

Facebook Comments